البحث في الموقع
تابعنا على

الحلاق: اليوم، ولأول مرة منذ أكثر من سنة ما أحتاج أولع نار

03/02/2025 - 11:08

الحلاق: اليوم، ولأول مرة منذ أكثر من سنة ما أحتاج أولع نار عشان أعمل كاسة نسكافيه، بعدما استلمت الغاز، ورح نودع توليع النار للطبخ وكاسة القهوة وغيرها، الحمدلله رب العالمين لا إيدين ينحرقوا، ولا ريحة نار، ولا وجه يكلح!

مجلة ميم مجلة ميم.. مرآة المجتمع