البحث في الموقع
تابعنا على

الغنوشي: مخطط إفراغ غزة من سكانها ليس بجديد

04/02/2025 - 13:35

الغنوشي: مخطط إفراغ غزة من سكانها ليس بجديد، فقد بدأ نقاشه لأول مرة عام 1967 على يد ليفي أشكول، رئيس وزراء إسرائيل بعد احتـ.ـلال القطاع. لكن ما فشل فيه أشكول حينها، حيث كان تعداد سكان غزة 400 ألف، لن ينجح فيه ترامب اليوم، مع وجود 2.5 مليون فلسطيني في القطاع.

مجلة ميم مجلة ميم.. مرآة المجتمع